الجمعة، 15 يناير 2010

يامن خراج ذاتى هل تسمعنى ؟

ماهو القادم ؟ أم أقوال ما هو الماضى ؟
اشعر أنى منكسر منفصل لا أدرى مابى ، اةةةةةة أخرجى ايتها الروح الردئية من بين ضلوعى أتوسل إليكى ألا تبقى فأنا أكد ألا اتحملك .
كثيرًا ما تبعثرت أشلئى وأستطعت أن اجمعها مرة أخرى ، كثيرًا حزنت وقليل جدا ندمت .
هل أنا مؤمن بقضية حقًا ؟ أم أنى مجرد واهم ؟ هل أنا قوى كما أظن فى نفسى حتى أنى استطيع التغيير ؟ أم انى وضعت ذاتى بذاتى فى تغرير ؟
هل أهدافى قوية حيوية ذات أبعاد دغماتية ؟ أم انى أجرى وراء السراب ؟
هل أنا أتحدث فعلا ؟ أم أن ملاك بداخلى يعرفنى ما ينبغى ما أقوال ؟ العله شيطان ؟؟؟؟
هل سا أصل يومًا حيث أبغى ؟ أم انى واهم ؟هل أسير أم أُصير ؟ وأن كنت أصير من الذى يصيرنى ؟ ماهذا أنا أتكلم ؟ ام أنى أتألم ؟
أن كنت أتكلم هل أنا فى الاصل موجود أم أنى حلم أحلمه وحدى ؟أين من هم حولى ؟ هل تسمعنى ؟ أيها العالم الاخر هل ترانى ؟
انا اتمزق أشلئى تطير بين ربوع الارض اشعر بذاتى حتى وأنا فاقد ملذتى أعلم ما أمر به فانا نفسى حزينة جدا حتى الموت ولكن هيهات فأنا خلقت كى أكون قادر على البقاء
سجمع اشلئى حتى لو طفت بقاع الارض سأحرب حتى يجئ الموت فأنا أعلم ذاتى فأنا متفرد متمرد فأنا قادر على البقاء

ليست هناك تعليقات: